Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - فيس بوك عربي طريقة تسجيل الدخول فيس بوك Ùˆ انشاء حساب Facebook

افضل طريقة لاضافة رابط على ستورى الفيسبوك Facebook Store Swipe Up On Facebook Youtube
فيسبوك الاصفحة الرئيسية

يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى وينشرونه. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى. يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل. فذلك الأمر لا يمثل غايتنا الرئيسية في الوقت الراهن.36. إحدى أولوياتنا الرئيسية لفيس بوك والشبكات الاجتماعية الأخرى هي حماية المعلومات السرية للمستخدمين.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا وتنزيل فيسبوك القديم (حصريا). طريقة توثيق حساب الفيس بوك. مميزات برنامج فيسبوك لأجهزة الأندرويد facebook for android. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى. هذه الصفحة ليست تابعة لـ facebook. بعد ذلك قم بالتوجه إلى الحساب الخاص بك في فيسبوك من متصفح ياندكس ولكنك في هذه المرة سوف تقوم بتصفح فيسبوك كوضع الكمبيوتر. فتح الصفحة الإلكترونية التي يُمكن من خلالها تقديم بلاغ اختراق لإدارة الفيس بوك، ويُمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر الضغط على الرابط الإلكتروني اضغط. اعتبارًا من أكتوبر 2018، الصفحة الأكثر متابعة هي صفحة فيسبوك الخاصة مع أكثر من 213 مليون. برنامج فيس بوك يتيح للمستخدمين ميزة الصفحة الرئيسية أو الحائط وهى مكان مخصص فى. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى وينشرونه.

كيف تقوم بتسجيل الخروج من Facebook عن بعد
كيف تقوم بتسجيل الخروج من Facebook عن بعد from tech247.me
جميع الأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل. Facebook هي علامة تجارية مسجلة لشركة facebook، inc. اولا/ استرجاع حساب فيسبوك بواسطة الايميل في هذه الخطوة يتوجب عليك تذكر وكتابة الايميل الخاص بك ( البريد الألكتروني. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم. إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا. ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل. يقودك facebook pro بسرعة إلى الصفحة الرئيسية لفيسبوك. المستطيل السادس (المواضع) هناك الكثير من المواضع التي يمكن أن يظهر إعلانك بها في فيسبوك، منها ظهوره في الصفحة الرئيسية كمنشور، أو ظهوره في.

حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا وتنزيل فيسبوك القديم (حصريا).

هذه الصفحة ليست تابعة لـ facebook. كيفية عمل صفحة رسمية على الفيس بوك. حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا وتنزيل فيسبوك القديم (حصريا). مميزات برنامج فيسبوك لأجهزة الأندرويد facebook for android. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى. إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا. بعد ذلك قم بالتوجه إلى الحساب الخاص بك في فيسبوك من متصفح ياندكس ولكنك في هذه المرة سوف تقوم بتصفح فيسبوك كوضع الكمبيوتر. هل يمكن سرقة فيسبوك صديقك بسهولة ؟ تكلمت في السابق عن طريقة اختراق حساب فيسبوك صديقك المتواجد بجانبك خلال 1 دقيقة, في هذه. جميع الأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. طريقة توثيق حساب الفيس بوك. إحدى أولوياتنا الرئيسية لفيس بوك والشبكات الاجتماعية الأخرى هي حماية المعلومات السرية للمستخدمين. الرئيسية/برامج كمبيوتر/تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 و ويندوز 7 برابط مباشر مجانا. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى وينشرونه.

الرئيسية/برامج كمبيوتر/تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 و ويندوز 7 برابط مباشر مجانا. حل مشكلة التطبيق ليس مثبتا وتنزيل فيسبوك القديم (حصريا). فيسبوك لايت fb lite apk تنزيل facebook lite الفيس الابيض السريع 2021 app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة. طريقة توثيق حساب الفيس بوك. Facebook هي علامة تجارية مسجلة لشركة facebook، inc.

إنشاء صفحة تجارية على فيسبوك دليل شامل 2019 لتكسب عشاقا لماركتك
إنشاء صفحة تجارية على فيسبوك دليل شامل 2019 لتكسب عشاقا لماركتك from blog.hotmart.com
طريقة توثيق حساب الفيس بوك. جميع الأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. كيفية عمل صفحة رسمية على الفيس بوك. ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل. إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا. أنت تحاول الوصول إلى فيسبوك من عنوان ip (بروتوكول إنترنت) مرتبط بمزود خدمة إنترنت (isp) غير مكون بشكل صحيح أو سلوك مسيء. هل يمكن سرقة فيسبوك صديقك بسهولة ؟ تكلمت في السابق عن طريقة اختراق حساب فيسبوك صديقك المتواجد بجانبك خلال 1 دقيقة, في هذه. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى وينشرونه. اعتبارًا من أكتوبر 2018، الصفحة الأكثر متابعة هي صفحة فيسبوك الخاصة مع أكثر من 213 مليون. حتى الآن ، أداروا هذه المهمة بشكل جيد.

قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم.

طريقة توثيق حساب الفيس بوك. يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى وينشرونه. فيسبوك لايت fb lite apk تنزيل facebook lite الفيس الابيض السريع 2021 app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة. حتى الآن ، أداروا هذه المهمة بشكل جيد. Facebook lite، تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل فيس تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر 2021 هو آخر اصدارات شركة فيس بوك facebook، حيث أن. Facebook هي علامة تجارية مسجلة لشركة facebook، inc. كيفية عمل صفحة رسمية على الفيس بوك. المستطيل السادس (المواضع) هناك الكثير من المواضع التي يمكن أن يظهر إعلانك بها في فيسبوك، منها ظهوره في الصفحة الرئيسية كمنشور، أو ظهوره في. ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل. هذه الصفحة ليست تابعة لـ facebook. بعد ذلك قم بالتوجه إلى الحساب الخاص بك في فيسبوك من متصفح ياندكس ولكنك في هذه المرة سوف تقوم بتصفح فيسبوك كوضع الكمبيوتر. أنت تحاول الوصول إلى فيسبوك من عنوان ip (بروتوكول إنترنت) مرتبط بمزود خدمة إنترنت (isp) غير مكون بشكل صحيح أو سلوك مسيء.

ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل. يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم. المستطيل السادس (المواضع) هناك الكثير من المواضع التي يمكن أن يظهر إعلانك بها في فيسبوك، منها ظهوره في الصفحة الرئيسية كمنشور، أو ظهوره في. كيفية عمل صفحة رسمية على الفيس بوك. Facebook lite، تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل فيس تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر 2021 هو آخر اصدارات شركة فيس بوك facebook، حيث أن. جميع الأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها. يقودك facebook pro بسرعة إلى الصفحة الرئيسية لفيسبوك. .إلى الصفحة الرئيسية وكنت اعتقد ان بواسطة هاته الطريقة سيرى العميل فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام.

4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب البوابة العربية للأخبار التقنية
4 طرق للبحث في فيسبوك دون حساب البوابة العربية للأخبار التقنية from aitnews.com
بعد ذلك قم بالتوجه إلى الحساب الخاص بك في فيسبوك من متصفح ياندكس ولكنك في هذه المرة سوف تقوم بتصفح فيسبوك كوضع الكمبيوتر. أنت تحاول الوصول إلى فيسبوك من عنوان ip (بروتوكول إنترنت) مرتبط بمزود خدمة إنترنت (isp) غير مكون بشكل صحيح أو سلوك مسيء. فيسبوك لايت fb lite apk تنزيل facebook lite الفيس الابيض السريع 2021 app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة. الرئيسية/برامج كمبيوتر/تحميل فيس بوك للكمبيوتر 2021 ويندوز 10 و ويندوز 7 برابط مباشر مجانا. كيفية عمل صفحة رسمية على الفيس بوك. اولا/ استرجاع حساب فيسبوك بواسطة الايميل في هذه الخطوة يتوجب عليك تذكر وكتابة الايميل الخاص بك ( البريد الألكتروني.

هل يمكن سرقة فيسبوك صديقك بسهولة ؟ تكلمت في السابق عن طريقة اختراق حساب فيسبوك صديقك المتواجد بجانبك خلال 1 دقيقة, في هذه.

اولا/ استرجاع حساب فيسبوك بواسطة الايميل في هذه الخطوة يتوجب عليك تذكر وكتابة الايميل الخاص بك ( البريد الألكتروني. ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل. برنامج فيس بوك يتيح للمستخدمين ميزة الصفحة الرئيسية أو الحائط وهى مكان مخصص فى. .إلى الصفحة الرئيسية وكنت اعتقد ان بواسطة هاته الطريقة سيرى العميل فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام. Facebook هي علامة تجارية مسجلة لشركة facebook، inc. قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم. حتى الآن ، أداروا هذه المهمة بشكل جيد. هل يمكن سرقة فيسبوك صديقك بسهولة ؟ تكلمت في السابق عن طريقة اختراق حساب فيسبوك صديقك المتواجد بجانبك خلال 1 دقيقة, في هذه. يقودك facebook pro بسرعة إلى الصفحة الرئيسية لفيسبوك. المستطيل السادس (المواضع) هناك الكثير من المواضع التي يمكن أن يظهر إعلانك بها في فيسبوك، منها ظهوره في الصفحة الرئيسية كمنشور، أو ظهوره في. أنت تحاول الوصول إلى فيسبوك من عنوان ip (بروتوكول إنترنت) مرتبط بمزود خدمة إنترنت (isp) غير مكون بشكل صحيح أو سلوك مسيء. Facebook lite، تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل فيس تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر 2021 هو آخر اصدارات شركة فيس بوك facebook، حيث أن.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : الصفحة الرئسية لفيس بوك الصفحة الرئيسية فيسبوك

قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - طريقة اخفاء الاصدقاء على الفيس بوك من الهاتف بالخطوات موقع فكرة

طريقة توثيق حساب الفيس بوك.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . نكت جديده وقديمه على الفيس بوك الصفحة الرئيسية فيسبوك

برنامج فيس بوك يتيح للمستخدمين ميزة الصفحة الرئيسية أو الحائط وهى مكان مخصص فى.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : تغيير جديد في صفحة الفيس بوك الرئيسية بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : كيف انسخ رابط صفحة الفيسبوك E3arabi إي عربي

جميع الأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - استرجاع شكل الفيس بوك القديم بعد التحديث الى الشكل الجديد 2020 الدنمارك بالعربي

جميع الأسماء والشعارات والصور والعلامات التجارية هي ملك لأصحابها.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . فيسبوك يختبر ميزة عرض منشورات الشركات في الصفحة الرئيسية صروح

فيسبوك لايت fb lite apk تنزيل facebook lite الفيس الابيض السريع 2021 app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : روابط تقديم شكوى للفيسبوك في حال تعطيل صفحتك عدم ظهور الصفحة في البحث أو مشكله بخصوص الصفحات Facebook Pages مدخل التكنولوجيا

المستطيل السادس (المواضع) هناك الكثير من المواضع التي يمكن أن يظهر إعلانك بها في فيسبوك، منها ظهوره في الصفحة الرئيسية كمنشور، أو ظهوره في.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - فيسبوك تسجيل الدخول أو الاشتراك

طريقة توثيق حساب الفيس بوك.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : تحميل تطبيق فيس بوك للكمبيوتر 2020 Facebook الإصدار المجاني أسهل تنزيل

فيسبوك لايت fb lite apk تنزيل facebook lite الفيس الابيض السريع 2021 app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك شرح بالصور الرابحون

Facebook lite، تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل فيس تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر 2021 هو آخر اصدارات شركة فيس بوك facebook، حيث أن.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . ستاتس هزت عرش الفيس بوك الصفحة الرئيسية فيسبوك

يعرض فيسبوك معلومات لمساعدتك على فهم الغرض من الصفحة بشكل أفضل.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . فيسبوك يختبر ميزة عرض منشورات الشركات في الصفحة الرئيسية صروح

إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . مرارة مر لحم خنزير عقوبة انشاء فيس جديد Kissruneggs Com

هذه الصفحة ليست تابعة لـ facebook.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك شرح بالصور الرابحون

إحدى أولوياتنا الرئيسية لفيس بوك والشبكات الاجتماعية الأخرى هي حماية المعلومات السرية للمستخدمين.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - فيسبوك يحذف الصفحة الرئيسية لجيش ميانمار

فيسبوك لايت fb lite apk تنزيل facebook lite الفيس الابيض السريع 2021 app للاندرويد أحدث اصدار سوف تستخدم كامل امكانيات فيسبوك في هذه النسخة.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : فيس بوك الصفحة الرئيسية فيس بوك مصر Youtube

فذلك الأمر لا يمثل غايتنا الرئيسية في الوقت الراهن.36.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : انشاء صفحة فيس بوك تجارية 2021 دليل انشاء صفحة فيس بوك جديدة لشركة او مشروع تجاري

هذه الصفحة ليست تابعة لـ facebook.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : كيف أضبط أهم إعدادات الخصوصية على الفيس بوك أسئلة البرامج والتطبيقات أكاديمية حسوب

قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - كيفية إنشاء حساب فيسبوك جديد 2021 من الكمبيوتر والهاتف

فتح الصفحة الإلكترونية التي يُمكن من خلالها تقديم بلاغ اختراق لإدارة الفيس بوك، ويُمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر الضغط على الرابط الإلكتروني اضغط.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . كيفية انشاء صفحة على الفيس بوك والربح منها 2021 بالتفصيل والصور على الموبايل اهم خطوات عمل Facebook Page ناجحة أرباح

.إلى الصفحة الرئيسية وكنت اعتقد ان بواسطة هاته الطريقة سيرى العميل فيسبوك تويتر لينكدإن بينتيريست ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . كيفية الغاء طلبات الصداقة المرسلة على فيس بوك التقنية السورية Syrian Tech

بعد ذلك قم بالتوجه إلى الحساب الخاص بك في فيسبوك من متصفح ياندكس ولكنك في هذه المرة سوف تقوم بتصفح فيسبوك كوضع الكمبيوتر.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - فيس بوك الصفحة الشخصية الاصدقاء

يقودك facebook pro بسرعة إلى الصفحة الرئيسية لفيسبوك.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . كيفية عمل إعلان ممول على الفيس بوك شرح بالصور الرابحون

فيسبوك تؤسس مركزا للتعامل مع المحتوى الخاص بالصراع الإسرائيلي أعلنت شركة فيسبوك الأربعاء أنها أسست الأسبوع الماضي مركز عمليات.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . فيسبوك يحذف الصفحة الرئيسية لجيش ميانمار

فتح الصفحة الإلكترونية التي يُمكن من خلالها تقديم بلاغ اختراق لإدارة الفيس بوك، ويُمكن الوصول إلى هذه الصفحة عبر الضغط على الرابط الإلكتروني اضغط.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : روابط تقديم شكوى للفيسبوك في حال تعطيل صفحتك عدم ظهور الصفحة في البحث أو مشكله بخصوص الصفحات Facebook Pages مدخل التكنولوجيا

برنامج فيس بوك يتيح للمستخدمين ميزة الصفحة الرئيسية أو الحائط وهى مكان مخصص فى.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - فيسبوك تعد Ù„ شكل شريط الأحداث لزيادة تحك Ù… المستخدمين بالمنشورات News Hub مركز الأخبار

حتى الآن ، أداروا هذه المهمة بشكل جيد.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - انشاء صفحة فيس بوك تجارية 2021 دليل انشاء صفحة فيس بوك جديدة لشركة او مشروع تجاري

كيفية عمل صفحة رسمية على الفيس بوك.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - امراض الفيس بوك الصفحة الرئيسية فيسبوك

يمكنك التعرف على الإجراءات التي يتخذها الأشخاص الذين يديرون المحتوى.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - منع Ùˆ إخفاء منشورات صديق معين من أن تظهر لك في الصفحة الرئيسية في الفيس بوك ثقف نفسك

برنامج فيس بوك يتيح للمستخدمين ميزة الصفحة الرئيسية أو الحائط وهى مكان مخصص فى.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية . كيف تخفي قائمة الأصدقاء في فيس بوك صدى التقنية

قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية - تحديث الفيس بوك 2021 اخر اصدار للاندرويد وشرح خاصية الوضع المظلم

Facebook lite، تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر ويندوز 7، تحميل فيس تحميل فيسبوك لايت للكمبيوتر 2021 هو آخر اصدارات شركة فيس بوك facebook، حيث أن.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : امراض الفيس بوك الصفحة الرئيسية فيسبوك

ومن هناك، تكون فقط مسألة تسجيل الدخول للشبكة الاجتماعية الشهيرة، وستكون لديك كل.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : روابط تقديم شكوى للفيسبوك في حال تعطيل صفحتك عدم ظهور الصفحة في البحث أو مشكله بخصوص الصفحات Facebook Pages مدخل التكنولوجيا

قم بتسجيل الدخول إلى فيسبوك لبدء المشاركة والتواصل مع أصدقائك وعائلتك والأشخاص الذين تعرفهم.

فيسبوك الاصفحة الرئيسية : أجمل الرجال الصفحة الرئيسية فيسبوك

Facebook هي علامة تجارية مسجلة لشركة facebook، inc.

Posting Komentar untuk "فيسبوك الاصفحة الرئيسية - فيس بوك عربي طريقة تسجيل الدخول فيس بوك Ùˆ انشاء حساب Facebook"